Tuesday, September 27, 2011

Inspector Spacetime!

In last week's third season premiere episode, Community brilliantly (albeit briefly) parodies Doctor Who with a clip from "Inspector Spacetime", which Britta shows Abed in an attempt to distract him from the fact that Cougar Town (a show he loves so much he actually cameo'd on it) has been pushed back to mid-season replacement status. From this brief, 25-second sequence an internet fanbase was born, and although it's still only early days (and I do mean days, literally) the Inspector Spacetime meme is gathering steam like crazy. Oh internet, it's reasons like this that you're awesome.


"Inspector Spacetime" (t-shirt) by Rex Raygun


"Inspector Spacetime" (poster) by Jonny Eveson


(Click for full-size)
Selections from "Inspector Spacetime Confessions"


"Inspector Spacetime" clip from Community

1 comment:

  1. تعتبر الوسائل الطبيعية في التخلص من الافات دوما ذات اهمية هائلة هذا انه بالرغم من حُسن فصل الصيف، وجمال سهراته واجوائه، الا ان لذلك الصيف العديد من الجهود التي تواجهنا، ومن اكثر تلك المشاق، ظهور الحشرات وانتشارها في المنازل، ومن اشهر تلك الحشرات الصراصير، البق، الناموس، النمل، حيث تنتشر في اركان البيت وهنا وهناك، وتزعج أهالي البيت، فالناموس مثلا يزعج الانسان بلسعه، والتسبب بالحكة المزعجة، وقد يأتي ذلك تسمما للانسان، اذا كان حاملا لبعض انواع الميكروبات التي تضر الانسان، اما الصراصير، فشكلها مقرف ومقزز، وتسبب للانسان الانزعاج لشعوره بالتقزز نحو مشاهدتها، بالاضافة الى سرعة حركتها، واختبائها في الاماكن الضيقة من المنزل، خوفا من ان يقضى عليها، ناهيك عن تطفلها على الاطعمة والمشروبات، ونحن لا نعرف بالتحديد اين كانت فبل الدخول الى المنزل، فلربما كانت في احدى الاماكن الملوثة، كشبكات الاستبدال الصحي او غيرها من الاماكن الغير صحية .

    وقد يصبح امر القضاء على الحشرات امرا صعبا ومرهقا، لان مكافحتها لم تاتي بنتيجة تخلصنا منها، وقد نستخدم بعض انواع المبيدات المخصصة بالقضاء على الحشرات، الا انها تختفي للعديد من ايام ثم ترجع، فالنمل مثلا من اشهر الحشرات التي يستصعب التخلص منها، اذ اننا نكافحه، ولكنه يرجع، على اماكن وجود السكر او الخبز او اي نوع من الغذاء الذي يروق له، الأمر الذي يسبب الانزعاج والملل من تلك الحشرات المزعجة . الحشرات المنزلية
    التخلص من حشرات المنزل
    شركة مكافحة حشرات بحائل

    ReplyDelete